الهجرة الى المانيا 2019 فيزا البحث عن العمل في المانيا

الهجرة الى المانيا 2019 فيزا البحث عن العمل في المانيا

ان الهجرة الى المانيا لعام 2019 تحتاج لطرق مباشرة للهجرة وطرق غير مباشرة بمعني الطرق المباشرة في الهجرة الى المانيا لها متطلبات وشروط ونحن هنا نتحدث عن طرق مختلفة عن انظمة بلاد المهجر كنظام تجميع النقاط للهجرة وطرق ايضا غير مباشرة مثل الهجرة الى المانيا عن طريق الدراسة او عن طريق السياحة كمحطة اولي للهجرة الالمانية.

لكن الان اصبح يوجد وسيلة اخري تمكنا من الهجرة الى المانيا هي فيزا البحث عن العمل في المانيا وهي لا تحتاج شروط صعبة لتمكنا من الوصول الى المانيا

ومن المعروف ان دولة المانيا تحتاج بصفة دائمة الى مهاجرين وقد يصل عدد المهاجرين الى المانيا سنويا مئات الالاف لان سوق العمل الالماني دائما يطور من نفسه ودائما يسعون لاستقطاب الكفاءات من كل انحاء العالم

العمل في المانيا طريق الهجرة الى المانيا

كيفية العمل في المانيا وانت خارج دولة المانيا عن طريق فيزا تسمي فيزا البحث عن عمل في المانيا وقبول هذه الفيزا من السفارة الالمانية اصبح من اسهل انواع الفيزا وايضا به مزايا هو الاقامة في المانيا مدة قانونية ستة اشهر ويحق لك العمل في المانيا قانونا.

 

ما هي شروط فيزا العمل في المانيا

– ان يكون لدي الشخص الذي يرغب في الهجرة الى المانيا خبرة مهنية كافية في احدي المهن المطلوبة في المانيا.

– جواز السفر الخاص بك صالح لمدة عام.

– سيرة ذاتية لطالب الفيزا الالمانية وتكون بالالمانية.

– تأمين علي الشخص من احدي شركات التامين المعروفة.

– الخبرة كما ذكرنا جميع شهادات الخبرة.

– توفر الشخص في حسابه البنكي قيمة 4 الاف يورو وهذا المبلغ فقط يكون في حسابه البنكي كي يثبت للسفارة الالمانية انه قادر علي اعالة نفسه خلال فترة فيزا البحث عن العمل في المانيا.

– اذا كان لديك صديق او قريب مقيم في المانيا يستطيع تقديم اقرار يقر فيه بانه يتحمل تكاليف نفقاتك اثناء اقامتك في المانيا هذا الشرط اذا كان ليس لديك مقدرة مالية ال 4 الاف يورو.

– خطاب تحفيزي تذكر فيه لماذا تريد السفر الى المانيا تحديدا وماذا ستفعل اذا اقمت في المانيا وما الذي تستطيع تقديمه للمجتمع الالماني هذا الخطاب باللغة الالمانية.

– وبعد اعداد كل ما سبق يقوم الباحث عن العمل في المانيا او الهجرة الى المانيا بالدخول علي موقع السفارة الالمانية ويقوم بطباعة الاستمارات الخاصة بهذه الفيزا وبعدها يقوم بتدوين المعلومات باللغة الالمانية.

– ان يجيد اللغة الالمانية ولو بنسبة ويمكن تقديم شهادة مستوي بي في الالمانية رغم انها ليس شرطا.
وهذه تعتبر افضل طريقة في الهجرة الى الماني هي فيزا البحث عن عمل في المانيا لانها لا توجد بها شروط صعبة ولا حتي عامل سن محدد ولا عامل مؤهل محدد فقط الشروط الوحيد هو المبلغ في حسابك البنكي وبالنسبة لعامل اجادة اللغة الالمانية هذا ليس شرطاً لكن هو يفيدك انت لانه سيسهل عليك العمل في المانيا عند وصولك.

 

أقرأ ايضا مقالات هامة :

شروط الهجرة الى السويد 2018 2019 الهجرة العائلية للسويد

مميزات الهجرة الى استراليا شروط الهجرة لاستراليا

الهجرة الى كندا 2018/2019

الهجرة الى النمسا 2018 والجنسية

انواع الفيزا الاسترالية فيزا 489 189 190 استراليا

8 أفكار بشأن “الهجرة الى المانيا 2019 فيزا البحث عن العمل في المانيا”

  1. السلام عليكم،
    أنا طالبة جامعيةبكلية الإقتصاد “المغرب”.عمري 19 سنة، وأريد التسجيل بأحد المعاهد بألمانيا لتدريس تصميم الأزياء. وشكرا

  2. بينج باك (Pingback): تاشيرة امريكا السياحيه 5 سنوات الحصول على تاشيرة الدخول الامريكية - تجوال

  3. بينج باك (Pingback): تاشيرة فرنسا سياحة 2019 اهم شروط الفيزا الفرنسية - تجوال

  4. السلام عليكم ورحمه الله إدارة موقع تجوال للسفر ولكم التحيه والتقدير مقدما والشكر كل الشكر علي خدماتكم الجيده لمساعدة الاخوه بأمر الهجرة والسفر واقل انو وصلتني رساله من قبل كذا يوم وبها فرص لتقدم عمل بدولة كندا لبعض الشركات وعفوا وإذا سمحتم لي هو اني ليس لي الرغبه لسفر كندا وإنما ارغب في المانيا من خلال هذه الفيزا بحث عن عمل او ارسال بعض موسسات وشركاا ت لديها وظايف وعمل وتسهل للسفر وعلما باني لا أملك مبلغ حساب بنك 4 ألف دولار وحتي لا يتوفر لي تكلفة اجرات سفر العمر 36 سنه المجال إدارة اعمال اللغه الانجليزيه مبتدئ والحمد لله كثيرا ولكم كل التوفيق والشكر وفي انتظار رد منكم أن شا الله وبامره وشكرا ومع خالص تحيه

  5. السلام عليكم
    نشكركم جزيل الشكر على خدماتكم
    أنا احمد من المغرب عمري 40سنة عشت في المانيا مع والدي من شهر ماي 1993 الى غاية شهر فبراير 1994 وكنت ابلغ من العمر 15سنة,
    والآن أودّ ان أعود الى المانيا،
    أرجوكم أفيدوني هل هناك حل للعودة الى المانيا ؟وجزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *